الجمعة، 26 مارس 2010

يا حلات العزوبية ولكن؟؟




هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

يا حبايبي! مشتاقة لكم وحق بلوقي بعد..


طبعا انا هالفترة بأخس حالاتي خخخخخخخخخ مادري ليش ياربي ماني مترقعة كل ما احب واحاول اعطي قلبي لأحد ألقى الخيانة لي بالمرصاد..


مادري يمكن لأني منحوسة او يمكن لأني مو زينة ؟ الله اعلم


طبعا صارلي يمكن 9 اشهر وانا اتخبط بين اللي احبهم حاولت مع بنات تقطع قلبي درت على الشباب ازفت وازفت


ههههههههههههههههههه مكس خوش اصيلة .. شسوي .. والله مو بيدي قلت بنفسي يمكن لما احاول اكون طبيعية واقعد مع صبي


يصير الوضع اوكي.. بس مع الاسف زاد الوضع سوء اكثر من قبل.. تخيلوا من كثر الهم احسه يطلع من اذوني..<< كناية عن شدة الحزن


طبعا امس رحت اتغدى مع زوز او بالاحرى نتعشى .. بمطعم وكانت غلطة مو طبيعية قسم العوايل كله يهااااااااااااال


وصراخ وراسي كان يعورني حسيت ان ممكن افجرهم بس شسوي اقول بنفسي :يا اصوله هذول يهال ماماتي ميخالف تحملي.


ههههههه وكانت زوزو تضحك علي واتقولي ميخالف الحين نطلع .. اففف طلعت وما بغيت إلا عمري ازعاج مو طبيعي..


طبعا انا الحين عزوبية وما اعتقد ان فيني شدة على علاقة قلبي صار بسكوتة مقرومة << يعني كوكيز مأكولة


اتمنى احب من يديد ..اتمنى اقط همي على احد .. اتمنى اعطي قلبي للي احبه وانا مطمنة انه مايخون لكن مع الاسف هذا شي صعب..


استغرب مرات ليش انا ما تمر عندي الخيانة ؟؟ ليش انا الوحيدة اللي اصون اللي احبهم؟؟ ليش اعطيهم قلبي واصكر << اقفل


عيوني عن الناس عشان عيني ما تخون اللي احبهم حتى لو بالنظر ؟؟ يعني شنو ؟؟ انا من الفضاء؟؟


صج حلو انك اتكون على كيفك .. اتروح واترد .. وماكواا لبحه << لجة على صماخك بس تحس انه فيه شي ناقص.. تحس قلبك فاضي


يتمنى احد يمليه حب وعاطفة ..بس هالشي صار مستحيل عندي .. ادري انه مستحيل ألقى اللي انا ابيه سواء بنت او صبي


حاول واحد معاي وقالي راح اخليج ما تندمين طول عمرج انج ارتبطتي فيني .. هع طل بعينه .. وراني اصخلة القايلة<< جنية على شكل معزة جيكرة وبشوعة تخرج الظهر على المزاج ..المهم

اصلا غلطة عمري يوم ارتبطت فيه يووووووووة لعوزة يموت على شي اسمه اكل .. يمكن عجز الميزانية اللي عندي بسبب اكله


وايد يفكر بالاكل بالوعة مو بشري..


هههههههههه بس الجميل والحلو فيني ان الحياة في قلبي لازالت تنبض يعني ممكن اقول شي .. وبعد دقيقتين تلقوني اسوي جاري البحث


على احد معين.. خخخخخخخخخخ وتستمر الحياة .. لكن مع هذا لازال قلبي مسكور ومجروح بس اقول في نفسي : ان الدنيا سايرة ما تنطر احد والكل ماشي بدربه .. ليش اكون المنتظرة الوحيدة .. كمن ينتظر بالصحراء عبور قافلة لتقله الى مكان يرتاح فيه ..


يا عمي شكو انطر واتضايق واسوي افلام ؟؟ تدرون شي انا اللي يهمني اني اشوف اللي حولي مستانسين ومرتاحين والضحكة مرسومة


على شفايفهم الحلوة.. شنو اكثر من جذي سعادة .. بس ماراح اقص عليكم ولا على نفسي انا ادري ان هالشي ماراح يكفيني واني محتاجة


هالسعادة اتكون بدربي .. من الجميل ان تصنع السعادة وتقدمها للناس ولكن الاجمل ان تجدها داخل نفسك وتشعر بوجودها بأعماق وجدانك


لكن ماكل ما يتمناه المرء يدركه .. بس بالاخير ومع تفكير اشوي اقول حالي احسن من وايد ناس يكفي امي .. ابوي .. خواتي خواني


صديقتي زوزو اصدقائي وخلاني بكل مكان وبخير وعافية .. يكفي سلامتهم ووجودهم بحياتي .. يكفي اني بعد خاليه من اعاقة ..


يكفي اني قاعدة اكبر وادري اني مو امقصرة فيهم واحبهم واموت فيهم .. يكفي ان السنين اتعدي معاهم .. نكبر مع بعض وعلاقتنا تكبر معانا.. والمشاكل والهم باب ولابد


من الدخول عبره لكن بالنهاية لازم نطلع منه .. لكن الاحباب ان راحوا عنا وكنا امقصرين بحقهم


اشلون راح انعدي باب الندم لفراقهم وعدم اهتمامنا فيهم.. من رايي اخلي كل شي لله اهوة الله يعلم بنيتي ويعلم الافضل لي ولغيري


يعني ليش ابحث وافرض نفسي على شي مو مكتوب لي .. الافضل اني ابني نفسي واحط بالي على احبابي وابني مستقبلي .. والباجي على ربي


بس ماراح اوقف عن البحث والبصبصة خخخخخخخ احب اخز العالم بس بدون علاقات يعني انا من رايي الشخصي الفرندز احسن


من اني اعور قلبي بحب اتوقع منه الوفاء والوعود .. يعني ماكو فايدة سأظل منحرفة الى الابد



ومني لكم احلى تحية :*

هناك 7 تعليقات:

alzqrtya يقول...

ان شاء الله ياصخلتي اقصد ياحياتي تلقين اللي تبين
يبا والله وخري عن الدواره واللف
اذا لج نصيب بحب يجي لعند رجولج :) سوي نفسي

ala9eela يقول...

تسلمين يا فيلتي الغالية قصدي حبيبتي الغالية

وعلى قولتج اذا لي نصيب راح اييني لين اريولي

مشكورة حبيبتي فديتج

الدانة يقول...

حبيبتي اصيلة شلونج
لاتتخلطين وتتعرفين على الاولي والتالي
اهتمي بالكواليتي .. وانشالله تلاقين اللي تبينه
دانة

ala9eela يقول...

هلا وغلا حبيبتي الدانة لوني اسود..

بخير دامج بخير

واذا على الكواليتي صدقيني الكل بالبداية يبين عنده هالصفة ماتنصدمين إلا لما تتعلقين

وعلى قولتنج لازم ما اخلط بين العموم صح والله ادري

انشالله راح احاول اكون احسن دعواتج

ومشكورة حبيبتي على مرورج

just freedom freedom يقول...

المغامرات حلووووه^^

حتى لو لحد الحين مالقيتي اللي ترتبطين فيهــ/ـا

بس ظلي ابحثي

عادي عيشي حياتك وشبابك
مغامرات اعتبريها مغامرات
ومن كل مغامره تاخذين فايده او حكمه او تجربه معينه
واستفيدي
واستعدي حق المغامره اللي بعدها^^

بس قلبك
هذا الشي المقدس لاترمينه بيد احد الا لما تحسين ان الطرف الثاني صدق صدق يستاهله^^

بالتوفيق

خذي راحتك انتي بالكووووويت مو بالسعوديه^^
استانسي^^

ala9eela يقول...

ههههههه فديتج كريزي ايي والله صاجة راح اسوي بنصيحتج مشكورة حبيبتي

Hallucination يقول...

حبيت البوست كثير
حسيت انك تتكلمين عني في بعض الجمل ،،

طبعا البحث تعتبر عملية لامنتهية في الحياة
بس الواحد المفترض مايقبل بأقل من المستوى

يعني هذاك الإنسان اللي جوعان ٢٤ ساعة كان اقل منك بكثيير ههههه بس حسيتك استانستي عليه


ربي يحقق لك أمانيك لك ولي


تقبلي مروري ياعسل