الاثنين، 15 مارس 2010

ان تكون موظف معناه انك تقضي على اي لون رمادي بجسمك ..اووف



وانا اليوم بالدوام كنت قاعدة اسولف مع صديقاتي عن ايام الدراسة ولا فجأة اشوف بنوتة صغيرة تدخل عندنا


شكلها يديد بقراطيسها جنها ياهل يديد توه طالع من بطن امه كل شي فيه نظيف ويلمع ..المهم مع الكلام تبين لنا انها موظفة يديدة ما باشرة العمل بعد..


طبعا لما شفتها تذكرت نفسي قبل اربع سنين اول ما توظفت.. طبعا
بحكم اني كله كجول باللبس ودايم اكون بالصالة الرياضية +ان ايام العصر الذهبي الواحد ما يهمه سوالف الحريم والدلع مثل البدكير والمنكير وتنظيف البشرة

باختصار ماعندي هالسوالف كله جوتي رياضة تكرمون وروح مشوارك

المهم ..انا رايحة اللحين المقابلة ..مرتزة من 7 الصبح مع الوالدة ومحد عبرنا إلا الساعة 9 ص ونعم الادارة..

طبعا رحت وسويت مقابلة وطلعت اشوف الاقسام طبعا الاقسام اكثرها حريم وكل وحدة اتقول حق القمر وخر وانا اقعد مكانك ..

وانا ابحلق فيهم واشوف نفسي كوني اني كمسمى بشري بنت..طبعا شتان مابيني وبينهم.. الكل متحمر ومتزكرت والاخت اصيلة لابسة

سبورت والكل لابس شحاطات موضة إلا انا لابسة نعال رجالي تكرمون ..الكل بشرته صافية والاخت اصيلة جلحة ملحة ..

طبعا قعدت بأحد الاقسام الموجودة وكان فيه وايد بنات استغربوا شكلي..طبعا انا نظام ثقيلة وعطيتهم ظهري يعني ماكو احد بالغرفة غيري

المهم يتني وحدة وقامت بصبعها اطقطق على جتفي واتقول :هلوو.. <<=== من ربع الانجلش سكول .. جان اقول لها :هلا

جان اتقول ممكن نتعرف منو حضرتج؟ جان اقولها : انا الموظفة اليديدة

جان اتقولي وحضرتج بنت ؟!! جان اقولها :خير ؟.. جان اترد نفس السؤال ..جان اقولها :والله مادري انتي اشرايج؟

جان تضحك واتقول: انا قاعدة اسألج .. جان اقول : امممم يعني مو مبين فصيلتي؟!

جان اتقول :لأ .. جان اقولها : حضرتج تستهبلين ؟ جان اتقول ليش؟! جان اقولها : اشرايج تفحصيني وتتأكدين ان كنت بينت ولا لأ؟

يعني يا جماعة اتعرفون السود عندهم مناطق ظاهرة جدا جدا مثل الشمس ..ماركة مسجلة ما تنمسح مع مرور الازمان وهم هذا مو دليل؟!!

المهم جان اتقول :انتي ليش امعصبة .. جان اقولها : اها قلتي انتي ..يعني معترفة اني بنت مو شي ثاني ؟! زين بعد..


جان اتقول : ليش انتي gay؟... طالع هذي ..كلمة بعد واخلي عناقيصها بحضنها..طبعا انا بدون شعور نزلت عيني تحت قاعدة اطالع


يمكن في شي طالع بالغلط من البنطلون عشان جذي الاخت افهمت غلط بس ماكو شي ..اشلون احكمت اني جذي..


جان اتقولي انتي شنو اطالعين حامل؟ <<=== طع ..ازنطها هذي ..جان اقولها لا يبا مو حامل ولا قيي انا بنت حقيقية وكل مافيني موازي

للطبيعة الانثوية وامي طلعتني على ويه الدنيا وبشروها اني بنت .. جان تضحك واتقولي ؛: ههههه وانا شكو في امج؟ انا اقولج انتي متزوجة ولا بنت؟! جان اقول: اهاااااا جذي قصدج؟! اشوة ..في الحقيقة والواقع عانسة .. جان اتقول :اهااا حياج حبيبتي

واهي اتقول حياج لاحظتها اطالع اريولي قلت بقلبي : اكيد عاجبها نعالي..والله اني ذويقة ..بس ماراح اقولها من وين شاريته عشان لا

اتقلدني ..<<<=== هذا في نفسي طبعا ..ماشالله صج ثقة

المهم طلعت رحت الحمام تكرمون ولا اشوف وحدة من زميلات الدراسة وسلمت علي وطبعا زميلتي هذي من ربعي العبنده بس


مع الاسف انا بالنسبة لها لبنانية يعني تقدرون تتخيلون لونها شنو ؟ المهم طالعتني من فوق لين تحت جان اقولها : كشخة وفلة صح؟!


جان اطالعني بحقد واتقول : فله طل بعينج ..انتي ما تستحين ؟..جان اقولها :ليش ؟ جان اتقول : في احد يروح اول يوم دوام وريلة جلحة ملحة؟

طبعا اهني استوعبت نظرات البنات حق اريولي .. نظرة اعجاب طل بعيني .. طبعا مر الوقت ورحت البيت وقلت حق امي اتودين الجمعية

عشان اشتري خوش دهن حق اريولي.. صار باجر و رحت الدوام وقبل لا اروح تكشخت و حطيت على ريلي دهن وصاروا يلموعون

خوش اريول ..دشيت الادارة وكان اشوي هوا والله يهداهم الارض كلها تراب ..دشيت ولا الكل يطالعني ويطالع ريولي وانا أطالعهم

بنص عين وثقل الاخت توم كروز يعني جني اقول : ايي انا اليوم مافيني عيب من كل مكان المع..

دشيت الكاونتر مالي ولا جان اشوف زميلتي العبندة جان اطالعني وتقعد تضحك .. بصوت مسموع ..اشفيها هذي؟؟

جان اقولها اشفيج؟ جان اتقول انتي من وين ياية؟. جان اقولها من البيت.. جان اتقولي متأكده؟ جان اقولها : ايي

جان اطالع اريولي واتقولي : تكفين نظرة بس حق اريولج ماما!! جان اشوف اريولي ولا كلها تراب لازق جان انحرج واركض الحمام ..

إلأحقتني البنت وقالت لي انتي شنو حاطة على ريولج صمغ؟؟ جان اقولها لأ حاطة فازلين كريم السود المعتمد في الاوقات الصعبة..

جان اتقول لي : هبلة انتي في احد يحط فازلين بيوم هوا وتراب بعد؟ الله يهداج بس؟

طبعا انا استأذنت وقلت بطني يعورني وانحشت مالي ويهعلى هالموقف الخايس.. ورحت وغشلت ريلي وصار فيني احباط نفسي

كل هذا من ريولي الجلحة .. اففف موقف موشي حده.. بس اشوة من باجر رحت ولا كأن وهالمرة حطيت كريم ما يلزق شي على ريولي

وكل ساع اشوف اريولي .. فيها شي ولا لأ.. ولما رحت حق الكاونتر شافتني البنت اللي شككتني بأنوثتي اول مرة .. سلمت علي

جان اطالع اريولي جان اتقولي : تدرين شي ؟اقولج ولا تزعلين ؟ جان اقولها: شنو ؟ قولي عادي .. جان اتقول : انا بصراحة يوم شفت

اريولج قلت هذي اكيد كان شغلها اول حفارة قبور !!! <<<=== امممم خوش كلام بس استاهل.


المهم باستني وقلت لي لاتزعلين بس الكلمة بقلبي ولازم اقولها لج بس جد لا تزعلين .. جان اقولها لا عادي حصل خير وراحت..

عشان جذي يا جماعة حطوا بالكم من هالمواقف المعفنة ..قبل لا اتصيرون موظفين.. ايييييييه ماضي غير مشرف.. يالله مر الموقف على

خير..

هناك 6 تعليقات:

الدانة يقول...

هلوووو اصولتي شلونج يبه شخبارج :)
اقول , يبه احنا بويات بس عاد نتدهن ونضبط عمرنا الله يهداج لوول :)
ياحلوج , موتيني من الضحك قعدت اتخيل ريولج تلق من الفازلين والجو مغبر هههه
اعطيج نصيحة , لبسي هيلاهوب ودسوس وفكي عمرج :))
موفقه
الدانة

Jobove - Reus يقول...

explendit blog, congratulations
regard from Reus Catalonia
thank you

alzqrtya يقول...

لووول توتي انتي اول ماتوضفتي مشكله
تذكرين يوم تتشكين من رفيجتج
وادق عليها واسبها لووووووول وبالاخير عرفت ان انا كاااااااااك بس تستاهل ليش تزعل توتي

ala9eela يقول...

ههههههههههههههههههه هلا وغلا دونة

اناماطرا على بالي كلش ان الفازلين يلزق التراب

بس مومشكلة عدت على خير

وراح اسوي بنصيحتج

مشكورة حبيبتي على مرورج

ala9eela يقول...

hi te la ma maria

thanks for your commant

ala9eela يقول...

ههههههههه زقرتية ايي اتذكر للحين اتقولي انها تدري ان من طرفي

خخخخخخخخخخخخخ تستاهل مشكورة على مرورج حبيبتي